الموقع الرسمى للاعب اسامه حسنى

بديل للموقع الرسمي للاعب اسامه حسني الموقع الرسمي للاعب النادي الاهلي المصري اسامه حسنى صاحب القميص رقم 18.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالدردشه

شاطر | 
 

 انتخابات الأهلي علي الأبواب وثلاثة مرشحين فقط علي الرئاسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nofal
Admin
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 05/07/2009
العمر : 32
الموقع : شمال سيناء
العمل/الترفيه : حاصل

مُساهمةموضوع: انتخابات الأهلي علي الأبواب وثلاثة مرشحين فقط علي الرئاسة   الخميس يوليو 30, 2009 9:51 am


وسط جو هادئ علي غير عادة أجواء الانتخابات في اي مكان، هل يمكن لأحد ان يصدق ان هناك انتخابات داخل واحد من اكبر أندية مصر والشرق الأوسط وإفريقيا وهو النادي الأهلي

كتب: وائل منتصر – وسط جو هادئ علي غير عادة أجواء الانتخابات في اي مكان، هل يمكن لأحد ان يصدق ان هناك انتخابات داخل واحد من اكبر أندية مصر والشرق الأوسط وإفريقيا وهو النادي الأهلي يوم الجمعة ولا احد يسمع او يري ما يقوم به المشرحين من دعاية انتخابية.

وبالعودة لأجواء النادي الأهلي، فلا يوجد ما يعكر صفو تلك العملية التي هي بمثابة الاختيار الصحيح لأعضاء مجلس الإدارة التي ستدير شؤون النادي العريق لأربع سنوات قادمة بناء علي اختيار الجمعية العمومية للأهلي.

ثلاثة مرشحين علي الرئاسة

ويتكون مجلس إدارة النادي من ثمانية مرشحين وهم رئيس وستة أعضاء ومراقب للحسابات، حيث تقدم علي منصب الرئاسة ثلاث مرشحين يتقدمهم الكابتن حسن حمدي الرئيس الحالي ومحمد ثابت فضل الله وايمن سيد يوسف.

بينما يتنافس علي مقاعد الأعضاء 17 مرشحا، بينهم ستة مرشحين ضمن قائمة الكابتن حسن حمدي التي تملك النصيب الأكبر من الترشح والفوز بتلك الانتخابات علي الغم من تضارب المناصب التي يتنافس عليها باقي المرشحين.

قائمة حسن حمدي

وتضم قائمة الستة التي دخلت مع الكابتن حسن حمدي غمار الانتخابات أسماء كل من: الكابتن محمود الخطيب والدكتور محمود باجنيد والمهندس خالد مرتجي والمهندس هشام سعيد وخالد الدرندلي وأخيرا الدكتورة رانيا علواني تحت السن.

أما بقية المرشحين فهم: العامري فاروق واللواء سفير نور وعلاء عبدالمقصود ونافع عبدالهادي وعبدالحكيم عزب وشهر زاد محمد ونرمين كمال ومحمد الحلفاوي واللواء محمد الحسيني وداليا السنهوري.

قائمة المرشحين علي مقعد مراقب الحسابات

دخل ستة مرشحين في التنافس علي مقعد مراقب الحسابات بالنادي وهم: علي سعد زغلول وخالد النمر وسيد لطفي عبدالله ومحمد موافي واحمد مصطفي شوقي وصفوت نور الدين.

موعد اجتماع الجمعية العمومية

وستبدأ عملية التوقيع علي كشوف حضور اجتماع الجمعية العمومية الأول في الحادية عشر من صباح الخميس حسبما أشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، ويعقد الاجتماع في الثانية ظهرا من نفس اليوم إذا اكتمل النصاب القانوني لهذا الاجتماع، حيث يتوجب حضور أغلبية الأعضاء.

وفي حالة حضور الأغلبية المطلقة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي فسيتم البدء في عملية التصويت حتي الخامسة مساء الخميس، أما إذا لم يكتمل العدد في الاجتماع الاول يتم تأجيله الي يوم الجمعة في التاسعة صباحا.

ويجب ان يكون أيضا الاجتماع الثاني صحيحا اذا ما اجتمع 20% من إجمالي الأعضاء الذين لهم حق الحضور او 1500 عضو، وينتهي التوقيع في الثامنة من مساء نفس اليوم.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osamahosny18.yoo7.com
 
انتخابات الأهلي علي الأبواب وثلاثة مرشحين فقط علي الرئاسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمى للاعب اسامه حسنى :: ستاد الاهلاويـــــــــــــــــــــــــــــه :: صحافه اهلاويه-
انتقل الى: